نموذج متكامل للرعاية الصحية

نموذج الرعاية الصحية المتكامل التنافسي عالميا

بصرف النظر عن المستشفيات والمراكز الطبية، تمثل مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية نموذجا عالميا من خلال نظام الرعاية الصحية المتكامل الخاص بها. يشمل هذا النظام البيئي العديد من مؤسسات دعم الرعاية الصحية وجامعة.

تقوم جامعة أجيبادم بتدريب طلاب القطاع الصحي ليصبحوا متخصصين في الرعاية الصحية في المستقبل باستخدام برامج تعليمية ديناميكية ومعاصرة مع فريق تدريس أكاديمي قوي.

في أجيبادم، تعمل مؤسسات دعم الرعاية الصحية بجد لتكون قادرة على التحسين المستمر لتجربة المريض. توفر شركة أجيبادم لإدارة المشاريع تطوير مشاريع إنشاء المستشفيات الجاهزة. كما أن كلاً من أجيبادم لابميد، لابفايتال ولابسيل تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المخبرية بما في ذلك علم مسببات الأمراض والباثولوجيا ومراقبة الأغذية والخلايا الجذعية وبنك دم الحبل السري. أما أجيبادم تكنولوجيا فتعمل على تطوير وتحسين البرامج الداخلية بما في ذلك “نظام معلومات المستشفيات”. بالإضافة الى ذلك تتواجد شركة APlus التي تتناول متطلبات النظافة والتموين في المستشفيات وتوفر أجيبادم موبايل خدمات الطوارئ والرعاية المنزلية خارج المستشفيات.

ACIBADEM UNIVERSITY

تأسست جامعة أجيبادم في عام 2007 لتكون مكرسة لمجال العلوم الصحية.

يقوم فريق تدريسي أكاديمي قوي بتدريب طلاب الرعاية الصحية ليصبحوا متخصصين في الرعاية الصحية في المستقبل باستخدام برامج تعليمية ديناميكية ومعاصرة مع البحث باستمرار عن الابتكارات في جميع مجالات العلوم الطبية. تم تجهيز مختبرات البحث بأحدث المعدات التقنية المصممة لتكمل علوم الحياة ومجالات التكنولوجيا الحيوية وذلك في إطار الرسالة التي تهدف إلى أن تكون جامعة ذات توجه بحثي قوي. 

مركز المحاكاة السريرية والمنظار المتقدم-مركز التدريب على الجراحة الروبوتية- يُعد واحد من أكثر مراكز التدريب الطبي شمولا في العالم مع استيعابه لأقسام متعددة وبنية تحتية تكنولوجية متقدمة. حصل المركز على شهادة “مركز التميز” الممنوحة من أكاديمية كاي إلى مركزين للتدريب الطبي فقط في جميع أنحاء العالم. كما يعتبر المركز معتمد من قبل شبكة مراكز المهارات السريرية المعتمدة في أوروبا وجمعية المحاكاة في الرعاية الصحية كما يوفر التدريب قبل وبعد التخرج.

تقدم جامعة أجيبادم لطلابها الفرصة للدراسة في الخارج في الجامعات الشريكة المحترمة في إطار برنامج إراسموس الذي يضم اتفاقيات ثنائية مع أبرز الجامعات الأوروبية. حرم كرم أيدينلار الجامعي المكون من مساحة مغلقة 100,000 في موقع مركزي على الجانب الآسيوي من إسطنبول مليء بالمعدات عالية التقنية ويوفر للطلاب حياة جامعية مميزة.

ACIBADEM PROJECT MANAGEMENT

تستمر أجيبادم لإدارة المشاريع في طريقها كشركة مستقل تخدم جميع المجالات الاستثمارية بعد أن بدأت العمل في الحصول على قدر كبير من الخبرة في قطاع الرعاية الصحية على أساس “تسليم المفتاح” من خلال إجراء جميع التخطيط الاستثماري والتنفيذ والتخطيط الطبي وشؤون تمويل المشاريع لمجموعة أجيبادم للرعاية الصحية. تقدم أجيبادم لإدارة المشاريع خدمة إدارة مشروع كاملة بما في ذلك إعداد العقود والاختبار وإدارة التكليف وفقا لتكوين العمل الذي أنشأه صاحب العمل بالتعاون مع الفريق المهني وشركاء الحلول المحليين والأجانب مع نهج للتنبؤ وإدارة المخاطر التي قد تنشأ في جميع مراحل عملية المشروع بما في ذلك اتخاذ قرارات الاستثمار.

LABMED

أول مختبر سريري معتمد في تركيا

أقامت مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية شراكة كبيرة في “خدمات المختبرات المرجعية” مع مجموعة المختبرات لابميد دورتموند التي تنشط في ألمانيا لأكثر من 30 عاما. كنتيجة لهذه الشراكة، بدأ مختبر أجيبادم لابميد في تقديم خدمة المختبرات المعتمدة في تركيا والتي كان يتم توفيرها عادة من الخارج. أجيبادم بجودتها المؤكدة في الخدمة وشهاداتها العالمية حصلت على شهادات الجودة في الخدمات المختبرية أيضا مع مختبرات لابميد السريرية وفق حصولها على الاعتماد المختبري السريري الآيزو 15189 من قِبل مؤسسة الاعتماد الألمانية لتصبح بذلك أول مختبر سريري معترف به دوليا في تركيا. وبفضل المرافق الموجودة أصبح يمكن لأجيبادم لابميد إجراء جميع التحليلات على أعلى مستوى وبطريقة أكثر أمانا.

LABVITAL

في عام 2009، أسست مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية مختبر أجيبادم لابفايتال لمراقبة الأغذية بهدف توفير الرقابة والخدمات الغذائية بجودة أجيبادم. مهمته هي تقديم خدمة دقيقة وعالية الجودة وتوفير الريادة في تنفيذ التحليلات الجديدة ومواكبة التحديثات والتطورات العلمية وبالتالي توفير الخدمات المثالية والموثوقية لجميع الأشخاص والمنظمات المحلية والأجنبية مع الجودة والنزاهة التي تكفلها شهاداتنا الدولية المعتمدة.

LABCELL

يعد بنك أجيبادم لدم الخلايا الجذعية والحبل السري من أحد مختبرات التخزين والإنتاج حيث يتم إجراء أبحاث مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية حول طرق العلاج المستقبلية ومواكبة التطبيقات الحالية والبناء عليها. يحتوي المختبر على بنية أساسية حيث يمكن تخزين جميع الأنسجة التي أثبتت جدواها مع البيانات العلمية، ويمكن إجراء جميع عمليات الخلايا العلاجية أثناء تلبية معايير ممارسات التصنيع الجيدة. بنك دم الحبل السري هو المثال الأكثر شيوعا لتطبيقات تخزين الخلايا والأنسجة. 

ACIBADEM TECHNOLOGY

أجيبادم تكنولوجي هي شركة تكنولوجية بدأت العمل في عام 2015 مع سنوات من التجارب والخبرات كجزء من مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية. تقدم أجيبادم تكنولوجي خدماتها وخبراتها ومنتجاتها إلى السوق داخل وخارج تركيا. تشمل المنتجات الرئيسية التي توفرها أجيبادم تكنولوجي سريبرال بلص (نظام معلومات المستشفى)، آستور (نظام إدارة الأدوية والمستهلكات الطبية)، لاب أسيستانس (نظام معلومات المختبر)، أجيبادم أونلاين (بوابة المريض).

توفر أجيبادم تكنولوجي أيضا إدارة المشاريع والبرامج واستشارات البنية التحتية وإنشاء الفرق المهنية. أجيبادم تكنولوجي كمزود للخدمات والمنتجات تقدم خدماتها في 10 مدن مختلفة في تركيا وبلدان أخرى مع ما مجموعه 21 مستشفى، و 16 عيادة خارجية، وشركات تابعة وجامعة (جامعة أجيبادم).

APLUS

تأسست شركة APLUS على مبدأ أن “المستشفى هو في الأساس فندق حيث يتم توفير خدمات الرعاية الصحية”. حيث تجمع خدمات الطعام والنظافة والشحن والاحتياجات المماثلة لمنظمات الرعاية الصحية تحت سقف واحد.

تُعرف شركة APLUS بأنها واحدة من أوائل شركات صناعة إنتاج الوجبات السريعة وفق مفهوم “الطهي والتبريد”. تعتمد طريقة الطهي والمطبخ وفق مفهوم “الطهي والتبريد” على توفير مستوى أمان أعلى من الإنتاج الضخم الحالي على المنتجات حيث يتم تبريد المنتجات بسرعة (في 90-120 دقيقة) وصولا إلى 0-4 درجة مئوية وتخزينها في درجة الحرارة باستخدام تقنية فن الطهو الأوروبية، وبعد ذلك يتم تسخينها للمرة الأولى والأخيرة في نقطة الخدمة.

APLUS التي تمتلك واحدة من أكبر مغاسل الملابس في تركيا، توفر خدمات الغسيل الصحي والغسيل القياسي والغسيل الجاف بقدرة يومية تبلغ 15000 كجم. المرفق الذي يعتبر مصنع الغسيل الصحي الوحيد في تركيا يوفر غسيل 600 كيلوغرام من الغسيل مع الكي والطي في الساعة مع “مكواة الملابس المسطحة” التي يمكنها الكي والطي.

من خلال العمل مع نظام “هيلث جارد” الذي يتم تنفيذه في قطاع الرعاية الصحية في دول الاتحاد الأوروبي، توفر APLUS خدمات التنظيف والتطهير الشامل في المباني. تم تطوير النظام للمستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية ويقلل من خطر التلوث المتبادل.

ACIBADEM MOBIL

تأسست أجيبادم موبايل في يوليو 2008 كفرع من مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية. توفر تنسيق جميع عمليات الإسعاف في أجيبادم. حصلت شركة أجيبادم موبايل على ترخيص الرعاية المنزلية في عام 2009 ورخصة الصحة والسلامة المهنية في عام 2012 وتهدف إلى تحسين قدرتها على تقديم الرعاية الصحية للمرضى لفترات ما قبل الاستشفاء وما بعد الاستشفاء.

اليوم، توفر أجيبادم موبايل خدمات الإسعاف البري والجوي الطارئة وخدمات الرعاية المنزلية للمرضى سواء مرضى أجيبادم أو المرضى الآخرين. تدير أجيبادم موابايل أيضا أكثر من 150 مشروعا للشركات المؤسسية من خلال توفير خط المساعدة، والتدريب الطبي، وسيارة إسعاف طارئة على مدار 7/24، وسحب عينات الدم، وطبيب أو ممرضة مهنية وبرامج أخرى للموظفين.

×
ابحث عن أي شيء تريده ...