لماذا يجب اختيار أجيبادم

لماذا يجب اختيار أجيبادم

نظام متكامل يعتبر مثالا للعالم في مجال خدمات الرعاية الصحية …

منذ بدايتها في عام 1991 تطورت مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية بسرعة لتصبح واحدة من المؤسسات الرائدة في تركيا في مجال خدمات الرعاية الصحية الخاصة وتتقدم الآن إلى الأمام على الساحة العالمية مع شريكها مجموعة IHH برهاد للرعاية الصحية التي تعتبر إحدى أكبر المجموعات في الشرق الأقصى باتفاق تم التوصل إليه في عام 2012. من خلال عدد 22 مستشفى و15 مركزا طبيا، أصبحت مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية ثاني أكبر سلسلة رعاية صحية في العالم مع هذا الاتفاق تحت رعاية مجموعة IHHبرهاد للرعاية الصحية. يفضل العديد من المرضى من مختلف أنحاء العالم تركيا لتلقي العلاج كل عام ويفضلون أجيبادم التي تقدم خدمات باستخدام أحدث التقنيات في جميع أنحاء العالم مع تواجد فريق من الخبراء والمتخصصين يفي بمعايير الجودة العالمية بعدد 3.500 طبيب و 4.000 ممرض.

خدمات رعاية صحية متكاملة تنافسية على مستوى العالم

بصرف النظر عن المستشفيات والمراكز الطبية، تقدم مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية نموذجا عالميا يحتذى به من خلال نموذج نظام الرعاية الصحية المتكامل الخاص بها والذي يتضمن العديد من مؤسسات دعم الرعاية الصحية أيضا. حيث تقدم مؤسسة أجيبادم لابميد مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك علم الوراثة وعلم الأمراض والخلايا الجذعية وتخزين دم الحبل السري في إطار خدمات الرعاية الصحية. يوفر برنامج أجيبادم للرعاية الصحية خدمات تكميلية في كل مجال يتعلق بالرعاية الصحية تحت رعاية ذاتية من خلال الشركات التابعة للمجموعة بما في ذلك أجيبادم لإدارة المشاريع، والتي تطور مشاريع المستشفيات؛ أجيبادم للرعاية الصحية المتنقلة، والتي تقدم خدمات صحية خارج المستشفيات، وشركة APlus التي تتناول متطلبات النظافة والتموين في المستشفيات والشركات الكبيرة الحجم.

في عام 2016، استحوذت مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية على مجموعة توكودا ومجموعة عيادات سيتي، وكلاهما من كبار مقدمي خدمات الرعاية الصحية في بلغاريا. بفضل استثمار بقيمة 125 مليون يورو، تمكنت مجموعة أجيبادم من توسيع عملياتها من خلال إضافة  4 مستشفيات و 4 مراكز صحية، مما يجعلها أكبر مزود لخدمات الرعاية الصحية الخاصة في بلغاريا. تدير أجيبادم حاليا 22 مستشفى و15 عيادة في 4 دول.

تقديم خدمات مدمجة مع مراكز التميز

جميع المستشفيات داخل المجموعة تلبي معايير الجودة العالمية، وتتميز أيضا بفضل المراكز النموذجية. حيث تضم المجموعة 11 مركزا للسرطان (الجراحة، والعلاج الإشعاعي، والعلاج الكيميائي)، و 16 مركزا لأمراض القلب (أمراض القلب لدى الأطفال والبالغين وجراحة القلب)، و 11 مركزا للإخصاب في المختبر (علاج العقم – الاخصاب في المختبر)، و 5 مراكز لزراعة الأعضاء (الكبد، الكلى، نخاع العظام)، 9 مراكز للعمود الفقري، 1 مركز للطب الرياضي معتمد من قبل الفيفا، و 19 مركزا لصحة الثدي، و 8 مراكز لعلاج السمنة، و 6 مراكز للجراحة الروبوتية وكلها مراكز معتمدة على الصعيد الوطني والدولي ومؤهلة بفضل معداتها التكنولوجية المتقدمة وخبراءها الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في مجالاتهم.

الجودة العالمية في الرعاية الصحية

تقدم مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية الخدمات بما يتماشى مع المعايير الوطنية والدولية مع نهج تحسين الجودة وضمان سلامة المرضى. حيث يتم تقييم مستشفيات المجموعة في تركيا سنويا من قبل وزارة الصحة وفقا لمعايير الجودة في مجال الرعاية الصحية. علاوة على ذلك، تمتلك كل من مستشفيات أجيبادم ماسلك، أضنة، أتاكنت، سيستينا، عيادة سيتي توكودا وعيادة سيتي أومبال مميزات الاعتماد من اللجنة الدولية المشتركة JCI. 

بالتعاون مع مؤسسة لابميد دورتموند التي تعمل بنشاط في ألمانيا منذ أكثر من 30 عاما فيما يتعلق بـ “خدمات المختبرات المرجعية”، تم إصدار أجيبادم لابميد أيضا مع “شهادة اعتماد المختبرات السريرية الآيزو 15189”. 

مركز مهم في قطاع السياحة الطبية 

المستشفيات التابعة لمجموعة أجيبادم للرعاية الصحية تقدم خدمات متخصصة في مجال الرعاية الصحية وفق خدمات التشخيص والعلاج للعديد من المرضى الدوليين الذين يأتون إلى بلدنا. تعد تركيا حاليا واحدة من الدول الرائدة في مجال السياحة الطبية بسبب خدمات التشخيص والعلاج المقدمة وفقا للمعايير العالمية.

×
ابحث عن أي شيء تريده ...