» لماذا مجموعة أجيبادم
لماذا مجموعة أجيبادم

لماذا مجموعة أجيبادم

نظام متكامل يُعدّ قدوة للعالم في مجال خدمات الرعاية الصحية… 

بدأت مجموعة أجيبادم رحلتها في قطاع خدمات الرعاية الصحية من مستشفى واحد في حي صغير على الضفة الأسيوية لإسطنبول بتركيا. اليوم، تعد مجموعة أجيبادم علامة تجارية عالمية، لها مكانتها بين المؤسسات الرائدة في مجال الرعاية الصحية بفضل إحتضانها ل 22 مستشفى و 14 عيادة طبية وشركات متعدّدة تقدّم الدعم للمستشفيات. بفضل هذا النمو السريع، إستطاعت المجموعة توقيع شراكة مهمّة سنة 2012 مع ثاني أكبر سلسلة مؤسسات الرعاية الصحية في العالم (HEALTHCARE IHH).

بدأت المجموعة في توسيع فعاليتها إلى خارج تركيا سنة 2011 عبر إقتنائها لمستشفى أجيبادم سيستسنا في سكوبي، مقدونيا. بعد هذا الإستثمار الأول، قامت مجموعة أجيبادم بإدراج مشافي مجموعة توكودا ومجموعة سيتي كلينيك البلغاريتين ضمن مشافيها خلال سنة 2016. وبذلك، أصبحت مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية أكبر مُقدّم للخدمات الصحية في بلغاريا. سنة 2017، تم بناء وتدشين المركز الطبي الدولي لمجموعة أجيبادم في قلب العاصمة الهولاندية، أمستردام، وتبلغ مساحة هذا المستشفى 5000 مترا مربعا.

خدمات رعاية صحية متكاملة بمعايير عالمية

إلى جانب المستشفيات والعيادات الطبية، تتوفر مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية على جامعة متصصة في تكوين الأطباء وأطر قطاع الصحة، والعديد من المؤسسات التي تدعم المستشفيات في عملها عبر توفير خدمات متعددة. وبذلك، أصبحت مجموعة أجيبادم نموذجًا عالميًا لنظام متكامل يقدّم أفضل خدمات الرعاية الصحية الخاصة.

في جامعة أجيبادم، يقوم فريق تدريس أكاديمي قوي بتدريس وتدريب الأطباء والاطر والباحثين المتخصصين في مهن قطاع الرعاية الصحية من خلال استخدام برامج تعليمية ديناميكية ومعاصرة.

في المجموعة أجيبادم، تعمل مؤسسات متعدّدة لدعم الخدمات الصحية التي تُوفّرها المستشفيات من أجل تحسين تجربة المريض وعائلته أثناء تلقّيه للعلاج. تسهر شركة أجيبادم لإدارة المشاريع على إنشاء المستشفيات وتطويرها بإستمرار وفقا لمعيير الجودة العالمية. وتقدم مختبرات أجيبادم LABMED، LABVITAL، و LABCELL مجموعة واسعة من الخدمات المخبرية بما في ذلك تحليلات علم الأمراض ومراقبة الأغذية وإنتاج الخلايا الجذعية وتوفير خدمات بنك دم الحبل السري بإستخدام أحدث تكنولوجيات البحث وتخزين المعلومات. تطور شركة أجيبادم تكنولوجيا برامج التسيير الداخلية في إطار “نظام معلوماتي شامل المستشفى”. تلبي شركة أجيبادم APLUS متطلبات النظافة والتموين وأدارة مطاعم المستشفيات، وتوفر شركة أجيبادم MOBILE خدمات الإسعاف والرعاية الطبية خارج المستشفيات.

تقديم خدمات شاملة في مراكز طبية نموذجية

جميع مستشفيات مجموعة أجيبادم تلبي معايير الجودة والسلامة العالمية، وتتوفر على مراكز نموذجية تجمع عدّة تخصصات طبية تحت سقف واحد. في المجموع، 11 مركزًا لتشخيص وعلاج السرطان (جراحة، علاج إشعاعي، علاج كيميائي)، 16 مركزًا لرعاية القلب (أمراض القلب لدى الأطفال والبالغين وجراحة القلب)، 14 مركزًا لعلاج العقم، 10 مراكز لزراعة الأعضاء والأنسجة (الكبد، الكلى، نخاع العظام)، 10 مراكز لعلاج الدماغ والأعصاب والعمود الفقري، 6 مراكز للجراحة الروبوتية و3 مراكزٍ واحد للطب الرياضي معتمد من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA. كل هذه المراكز مؤهلة وطنيا ودوليا، وتتم مراقبتها دوريا من طرف الجهات الرسمية التركية وهيئات ضمان الجودة العالمية. وهي تتوفر على أحدث التكنولوجية وتحتضن فرقا طبية ذات خبرة واسعة في مجالات إختصاصهم.

مركز يستقطب السياحة الصحية العالمية

في كل سنة، يسافر العديد من المرضى من مختلف أنحاء العالم إلى تركيا لتلقي العلاج، ويفضلون مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية التي تقدم خدماتها باستخدام أحدث التكنولوجيات الطبية وتُوظّف فرقا من الخبراء في بنيات تلبي معايير الجودة العالمية.

من أجل توفير الراحة للمرضى الأجانب ومرافقيهم، تم تصميم مركز للخدمات مُخصّص لهذه الفئة من المرضى يسمى النقطة الصحية لأجيبادم “POINT؜HEALTH“. يهدف هذا المركز إلى تقديم الدعم لكل مريض من يوم إرساله لطلبه حتى يوم عودته إلى بلده بع تلقي العلاج في تركيا. بمجرد أن يختار المرضى الأجانب القدوم إلى تركيا من أجل العلاج، يمكنهم الحصول على إجراءات السفر وخطّة العلاج من عمال النقطة الصحية، وبلُغتهم. تم إفتتاح 48 مكتبًا خارج تركيا لتمثيل مجموعة أجيبادم في إطار مفهوم النقطة الصحية، متواجدة في 25 دولة و 46 مدينة. يتم الترحيب بالمرضى الأجانب في مكتب أجيبادم بمجرد وصولهم إلى المطارات (مطار إسطنبول الدولي، مطار الصبيحة ومطار مدينة قيصري). يمكن للمرضى الانتظار في صالة المكتب واستخدام الإنترنيت إلى حين نقلهم عبر سيارات أجيبادم الخاصة إلى الفندق أو المستشفى. في مكاتب النقط الصحية الموجودة داخل مستشفياتنا، سيرحب مترجمونا الذين يتكلمون أكثر من 20 لغة، بمرضانا ومرافقيهم، ويدعمونهم طوال فترة علاجهم في مستشفيات مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية إلى غاية عودتهم إلى بلدانهم.

العلاجات

التقنيات التكنولوجية

ACIBADEM

×
ابحث عن أي شيء تريده ...