جهاز فايتال بيم

ما هو جهاز فايتال بيم

جهاز فايتال بيم هو نظام علاج إشعاعي يمكن تصميمه وتكوينه لأكثر الحالات التي يعالجها الطبيب. باستخدام نظام التكنولوجيا نفسه مثل نظام جهاز ترو بيم، يمكن لجهاز فايتال بيم تمكين معالجة الحالات المتقدمة بكفاءة وبدقة.

يعمل نظام التحكم الذكي في جهاز فايتال بيم على مزامنة ومراقبة مميزات النظام المتكاملة تماما مثل التصوير والعلاج وإدارة الحركة حتى يتمكن الطبيب من تقديم علاج عالي الجودة بكفاءة ودقة.

مميزات الجهاز

بفضل وضع الشدة العالية (طاقات 3 فوتون و 6 إلكترون)، يعد جهاز فايتال بيم دقيقا وسريعا وآمنا.

يوفر جهاز فايتال بيم تقنية ذات كثافة عالية (خالية من مرشح التسوية) لعلاج أسرع للحالات المعقدة.

كما أن لديه دمج سلس للتصوير والعلاج وإدارة الحركة. بما في ذلك مميزات مثل سير العمل الآلي والموجه، حيث يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. كما يتكامل مع نظام معلومات الأورام ARIA ونظام تخطيط العلاج ECLIPSE لتبسيط التخطيط وإدارة سير العمل. هذه الميزة تمكن تطبيق المهام المكثفة مع تسلسل آلي مخصص للمريض.

يجمع جهاز فايتال بيم بين العلاج الإشعاعي المعدل الشدة (IMRT) والعلاج الإشعاعي الموجه بالصور (IGRT)، لتوجيه الصور والبوابات التنفسية لإدارة الحركة. وهو يشمل تقنية رابيد آرك التكيفية من أجل نظام العلاج الإشعاعي المعدل الشدة الأسرع ونظام توصيل الجرعات العالي ونظام التصوير الشعاعي المقطعي (CBCT).

مع جهاز فايتال بيم، يكون من الممكن تقديم علاجات معقدة باستخدام تقنيات العلاج الإشعاعي المتقدمة، بما في ذلك العلاج الإشعاعي المعدل الشدة (IMRT) وتكنولوجيا رابيد آرك للعلاج الإشعاعي في جلسة علاج روتينية.

مؤشرات الاستعمال

توفر تقنية جهاز فايتال بيم براعة للعلاجات في جميع أنحاء الجسم. حيث يعالج نظام فايتال بيم مجموعة متنوعة من الحالات السريرية المعقدة مثل تلك الموجودة في الرأس والرقبة والثدي والرئة والحوض والبروستاتا وغيرها.

المميزات

يوفر جهاز فايتال بيم علاجات سريعة وغير تداخلية للمرضى الخارجيين لمجموعة واسعة من أنواع السرطان.

يتيح جهاز فايتال بيم إمكانية الوصول بأسعار معقولة إلى أوقات تطبيق للجرعة القصيرة والتصوير عالي الدقة. يدمج نظام فايتال بيم البوابات التنفسية والتصوير وتقديم العلاج لإنشاء نظام انسيابي.

يمكّن جهاز فايتال بيم الطبيب من تحديد الورم بدقة، ومراقبة موضعه أثناء العلاج، وإجراء تعديلات على وضع المريض لمزيد من الدقة.

يراقب جهاز فايتال بيم بشكل مستمر تحركات الأعضاء ولا يوفر الإشعاع إلا عندما يكون في المكان المناسب تماما. كما أنه مع البوابات التنفسية، تنطفئ حزمة العلاج تلقائيا عندما يتحرك الورم خارج المنطقة المستهدفة.

عند إنشاء صور ثلاثية الأبعاد، يستخدم جهاز فايتال بيم جرعة للأشعة السينية أقل بنسبة 25٪ مما كان ممكنا في تقنيات توجيه الصورة السابقة.

يمكن أن توفر تقنية فاريان رابيد آرك، التي تعد جزءا من نظام جهاز فايتال بيم، جرعة ثلاثية الأبعاد بدقة من الإشعاع للورم بأكمله بسرعة كبيرة، وغالبا في جلسة واحدة بزاوية 360 درجة حول المريض، وعادة في بضع دقائق فقط.

عملية العلاج

أتمتة النظام تساعد على تقليل وقت العلاج. يتم إجراء العلاج عادة في العيادات الخارجية، حيث تستغرق معظم الجلسات أقل من ساعة، بحيث يمكن للمريض استئناف حياته اليومية.

يعمل جهاز فايتال بيم بسلاسة وبهدوء. كما أنه بفضل تقنية التواصل المحسّنة، يمكن أن يبقى المعالج على اتصال صوتي مستمر مع المريض، مما يجعل المريض يشعر بالأمان.

×
ابحث عن أي شيء تريده ...