جهاز تروبيم إس تي إكس

جهاز تروبيم إس تي إكس

جهاز تروبيم إس تي إكس لعلاج الأورام

نتائج أكثر فعالية في فترة أقصر مع إشعاع بجرعة عالية!

جهاز تروبيم إس تي إكس يتضمن تقنيات العلاج الإشعاعي المتقدمة المستخدمة في علاج السرطان مثل العلاج الإشعاعي معدّل الشدة، العلاج الإشعاعي الموضّح بالصور، العلاج الإشعاعي الموضعي، العلاج الإشعاعي الحجمي المعدّل الشدة رابيد آرك، الجراحة الإشعاعية المجسّمة في الدماغ، العلاج الإشعاعي المجسّم في الجسم كما أن الجهاز يوفر إمكانية تسليط الاشعاع بشكل سريع وصحيح ودقيق للأورام الصغيرة.

يمكن استخدام جهاز تروبيم إس تي إكس لعلاج جميع الأورام التي تتطلب العلاج الإشعاعي. يُفضل استخدام الجهاز بشكل خاص لعلاج الأورام الصغيرة في الرأس والجسم والأورام التي تشكل خطرا محددا على الأعضاء المجاورة المعينة. حيث أنه وفقا لأن تركيز الإشعاع يركز على الهدف فقط فإن الأنسجة السليمة تتأثر بالحد الأدنى. يعمل نظام التسليط السريع للإشعاع على تقصير مدة العلاج الإشعاعي، كما تتيح جودة الصورة العالية تحديد موقع أفضل وتسليط دقيق للإشعاع.

يمكن استخدام جهاز تروبيم إس تي إكس بشكل مريح في العلاج الإشعاعي للأورام في الأعضاء التي تتطلب مراقبة التنفس، مثل الرئتين والكبد والثدي. نظرا لأن الجهاز يتيح تسليط الإشعاع أثناء مراقبة التنفس، فإنه يتيح توصيل جرعة عالية من الإشعاع مباشرة إلى المنطقة التي يوجد بها الورم.

×
ابحث عن أي شيء تريده ...