جمعية المصدرين الأتراك تُكرّم مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية

جمعية المصدرين الأتراك تُكرّم مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية

جمعية المصدرين الأتراك تُكرّم مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية

بتتويجها العلامة التجارية الرائدة في مجال تصدير خدمات الرعاية الصحية

قدمت جمعية المصدرين الأتراك جائزة مُستحقة لمجموعة أجيبادم عن طريق تتويجها العلامة التجارية الرائدة في تركيا في مجال تصدير خدمات الرعاية الصحية. واحتلت بذلك مجموعة أجيبادم المرتبة الأولى من بين أكبر 500 شركة مصدّرة في تركيا في فئة تصدير خدمات الرعاية الصحية وفقا لبحث هو الأول من نوعه أجرته جمعية المصدرين الأتراك (TEA).

وحصلت مجموعة أجيبادم في تقييم جمعية المصدّرين الأتراك على المرتبة 23 في قائمة أكبر 500 مصدّر للخدمات في تركيا، متقدمة بذلك على العديد من الشركات المنافسة. وتم منح الجوائز لأبرز الشركات المدرجة أسماؤهم في القائمة أثناء حفل حضرته العديد من الشخصيات البارزة في عالم السياسة والأعمال. وتم تقديم جائزة الصدارة إلى رئيس مجلس إدارة مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية السيد محمد علي أيدنلار من قبل وزير الصحة السيد رجب أكداغ وزير الاقتصاد السيد نهاد زيبكشي بمعية رئيس جمعية المصدرين الأتراك السيد محمد بويوكأكشي.

وقال محمد علي أيدنلار رئيس مجلس إدارة مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية أنه “فخور بحصول أجيبادم، التي تحتفل بالذكرى الفضية بعد 25 عاما من الخدمة، على الجائزة الأولى باعتبارها العلامة التجارية الرائدة في مجال تصدير خدمات الرعاية الصحية”. مشيرا إلى أن ” تركيا بلد من بين النجوم الصاعدة في قطاع السياحة الطبية وأن أجيبادم تسعى للمحافظة على الريادة في هذا المجال”.

وأضاف محمد علي أيدنلار أن “آلاف المرضى يأتون إلى تركيا طلبا للعلاج، ويزداد عددهم كل عام. والحقيقة هي أن تركيا الدولة المفضلة لتلقي خدمات الرعاية الصحية، وهذه واحدة من المؤشرات الهامة التي تشهد على الجودة العالية للخدمات الصحية التي نقدمها للمرضى القادمين من خارج تركيا، الشيء الذي يحسن من السمعة الدولية لتركيا ويزيد من واردات العملة الأجنبية التي تساهم في ازدهار الاقتصاد الوطني”.

وأوضح أن “العامل الأكبر الذي ساهم في تتويج أجيبادم كمجموعة رائدة في مجال تصدير خدمات الرعاية الصحية ضمن البحوث التي شملت 500 من عمالقة عالم الأعمال هو جودة الخدمات الدولية التي تقدمها”.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية “أن مكافأة هذا الإنجاز في السنة الـ 25 من عمر المجموعة هي نتيجة مرضية جدا لكل من أجيبادم وتركيا”.

ومن أجل الاستمرار في التقدم، تواصل مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية تقديمها لخدمات متميزة، ساعية لرفع فرص حصول المرضى على خدمات عالية الجودة، وتحسين صحتهم ومنحهم وعائلاتهم إمكانية عيش تجربة سلسة ومريحة خارج وطنهم من خلال تقديم أفضل نموذج للرعاية الصحية المستقبلية، في الوقت الحاضر.

في خطوات متسارعة بدأت منذ العام 1991، أصبحت مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية واحدة من المؤسسات الرائدة في تركيا في مجال خدمات الرعاية الصحية الخاصة، والآن تمضي قدما على مستوى العالم مع شركائها الأجانب مثل برهاد Berhad)) لتصبح واحدة من أكبر المجموعات الطبية في الشرق الأوسط. في عام 2012 ومع شبكة واسعة تتكون من 21 مستشفى و 16 مركزا طبيّا، أصبحت أجيبادم جزءً من ثاني أكبر سلسلة للرعاية الصحية في العالم بإمضائها لاتفاقية مع مؤسسة الإغاثة الإنسانية (IHH).

في كل سنة، يزداد عدد المرضى من مختلف أنحاء العالم الذين يفضلون القدوم إلى تركيا للحصول على العلاج، ويختارون مجموعة أجيبادم لتقديمها أحسن الخدمات الصحية بفضل تجهيزاتها حديثة التكنولوجيا والأكثر تقدما من غيرها في جميع أنحاء العالم، ولاحتضانها لفريق من الخبراء الأكفاء الذي يلبي جميع معاييرالمنظمة الدولية. وجودة خدماتها مدعومة بشهادة مؤسسات مستقلة، منها اللجنة الدولية المشتركة (جسي) (JCI) إيزو 15189 وشهادة الإعتماد الأكاديمي للمختبرات الطبية.

×
ابحث عن أي شيء تريده ...