مركزعلاج الأورام في مستشفى أجيبادم بودروم

مركزعلاج الأورام في مستشفى أجيبادم بودروم

مركزعلاج الأورام في مستشفى أجيبادم بودروم

[fusion_builder_container hundred_percent=”yes” overflow=”visible”][fusion_builder_row][fusion_builder_column type=”1_2″ spacing=”yes” last=”no” background_color=”” background_image=”” background_repeat=”no-repeat” background_position=”left top” border_size=”0px” border_color=”” border_style=”solid” padding=”” class=”” id=””][fusion_imageframe lightbox=”yes” style_type=”none” bordercolor=”” bordersize=”2px” borderradius=”0″ stylecolor=”” align=”center” link=”” linktarget=”_self” animation_type=”0″ animation_direction=”down” animation_speed=”0.1″ class=”” id=””][/fusion_imageframe][/fusion_builder_column]
[fusion_builder_column type=”1_2″ spacing=”yes” last=”yes” background_color=”” background_image=”” background_repeat=”no-repeat” background_position=”left top” border_size=”0px” border_color=”” border_style=”solid” padding=”” class=”” id=””][fusion_imageframe lightbox=”yes” style_type=”none” bordercolor=”” bordersize=”2px” borderradius=”0″ stylecolor=”” align=”center” link=”” linktarget=”_self” animation_type=”0″ animation_direction=”down” animation_speed=”0.1″ class=”” id=””][/fusion_imageframe][/fusion_builder_column]

يقدّم مركز علاج الأورام في مستشفى أجيبادم بودروم خدماته للمرضى من تركيا والدول الأخرى وفق المقاييس الدوليّة عبر فريق يملك الخبرة والتقنية العصرية في علاج السرطان.

وفي هذا المركز، يتم تقديم جميع أنواع خدمات التشخيص والعلاج تحت سقف واحد حيث تعطى الأولوية لراحة المرضى. إنّ السرطان هو واحد من أبرز الأمراض إذ يتكرر ظهوره بشكل تدريجي في جميع أنحاء العالم ويتزايد بشكل تدريجي. ولكنّه من الممكن الشفاء منه عبر التشخيص المبكّروعن طريق الأساليب الطبّيّة المتطوّريّة والأجهزة التي يتم إنتاجها بالتقنيّة المتقدمة ، إذ يتمكن المرضى من الحصول على التشخيص في وقت مبكر وتتم معالجتهم.

تم وضع مركزعلاج الأورام في مستشفى أجيبادم بودروم ليكون نقطة جذب من جميع أنحاء العالم بتجمّع للمعدّات ذات التقنيّة المتطورة. يقدّم المركز خدمات في مجالات علم الأورام الطبي وعلم الأورام الإشعاعي وجراحة علم الأورام وذلك ضمن منهج تكاملي تحت سقف واحد.

Bodrum

راحة المرضى تشكّل أولوية في النواحي الفيزيائية

يهدف مركز علم الأورام في مستشفى أجيبادم إلى أن يمكن مرضاه وعوائلهم من الشعور بالراحة وكأنهم في منازلهم عبر تصميمه الخاص وفنّه المعماري العصري و يتم العمل ضمن منطقة مغلقة تقارب مساحتها 5000 متراً مربعاً.

المركز مجهّز بـ 25 غرفة علاج كيميائي وغرفة للعزل ، حيث تمّ تصميم غرف العلاج الكيميائي لراحة المرضى وعوائلهم على أساس غرفة لكل مريض واحد، كما يقدّم هذا التصميم خدمات التلفاز والوصول إلى الانترنت في غرف العلاج الكيميائي.

نهج متعدّدالتخصّصات

في مركز علم الأورام في مستشفى أجيبادم بودروم، يتم تقييم أفضل خيارات التشخيص والعلاج للمرضى من خلال التعاون من قبل الأخصائيين من مختلف المجالات.

فريق محترف

يتم تقرير عملية العلاج لكل مريض يتقدم إلى مركز علاج الأورام في مستشفى أجيبادم بودروم وفق فريق علاجالأورام ولجنتها التي تتكون من أخصائيين محترفين. بعد إتمام تخطيط العلاجي، يتم تتبّعها عبر كامل فترة العلاج.

bodrum_7

الخدمات التي يتم تقديمها في المركز

علاج الأورام الطبّي

بالإضافة إلى علاج مرضى السرطان، يقدم قسم علم الأورام الطبي أيضا خدمات منع السرطان ومراقبته والتشخيص المبكر. يتم إعطاء العلاج بشكل فموي أو عن طريق الحقن الوريدي للدواء. كما يتم تنفيذ العلاج عن طريق أساليب مثل العلاج الهرموني، العلاج المناعي (علاج جهاز المناعة)، والعلاج البيولوجي الموجّه. تعطى الأولوية خلال العلاج لراحة المريض وأمانه.

علاج الأورام الإشعاعي

في هذا القسم حيث يتم تنفيذ علاج السرطان عبر الأشعة، يوجد طريقتان للتطبيق، وهما العلاج الإشعاعي والجراحة الإشعاعية. يستخدم العلاج الإشعاعي في علاج النسيج السرطاني. ويكون استخدام الجراحة الإشعاعية على صعيد آخر لمنع الضرر عن النسيج السالم وذلك عبر تركيز أشعّة عالية الطاقة إلى منطقة مستهدفة عبر تقنية فنية حديثة

الطب العصبي

في قسم الطبّ العصبي، يتم علاج النسيج السرطاني كما هو الحال بالنسبة للمراقبة.

تم تجهيز القسم بأجهزة PET BT وكاميرا غاما وأجهزه قياس كثافة العظام. وتستخدم غرفة خط اليود الرصاصي من أجل تطبيق علاج اليود الإشعاعي للسرطان الغدة الدرقية.

جراحة الأورام

خلال جراحة علم الأورام، يتم العمل على المنطقة السرطانية بغرض العلاج، وفي مركز علم الأورام في مستشفى أجيبادم بودروم يتم علاج السرطانات النسائية مثل سرطان المبيض وسرطانات عنق الرحم والثدي، كما هو الحال بالنسبة للسرطانات المرتبطة بمناطق الرأس والرقبة، وسرطانات الجهاز البولي والجراحة العامة والعظميّة.

التشخيص والعلاج من خلال تقنية الطبّ الحديث

يقدم مركز علم الأورام في مستشفى أجيبادم بودروم خدمات التشخيص والعلاج بتقنية وبنية تحتيّة توافق المقاييس العالميّة.

[fusion_builder_column type=”1_2″ spacing=”yes” last=”no” background_color=”” background_image=”” background_repeat=”no-repeat” background_position=”left top” border_size=”0px” border_color=”” border_style=”solid” padding=”” class=”” id=””][fusion_imageframe lightbox=”yes” style_type=”none” bordercolor=”” bordersize=”2px” borderradius=”0″ stylecolor=”” align=”center” link=”” linktarget=”_self” animation_type=”0″ animation_direction=”down” animation_speed=”0.1″ class=”” id=””][/fusion_imageframe][/fusion_builder_column]
[fusion_builder_column type=”1_2″ spacing=”yes” last=”yes” background_color=”” background_image=”” background_repeat=”no-repeat” background_position=”left top” border_size=”0px” border_color=”” border_style=”solid” padding=”” class=”” id=””][fusion_imageframe lightbox=”yes” style_type=”none” bordercolor=”” bordersize=”2px” borderradius=”0″ stylecolor=”” align=”center” link=”” linktarget=”_self” animation_type=”0″ animation_direction=”down” animation_speed=”0.1″ class=”” id=””][/fusion_imageframe][/fusion_builder_column]

الأساليب التشخيصيّة

الرنين المغناطيسي: يستخدم جهاز 1,5 Tesla MR لتصوير كامل الجسم ويعطي رؤية سريعة وعالية الجودة.

التصويرالطبقي المحوري بالإصدارالبوزيتروني: يقدم هذا التصوير رؤيا ثلاثية الأبعاد للعمليات الفيزيائية في الجسم، ويستخدم في تصوير السرطان الذي تكثر مواجهته مثل سرطان الرئة وسرطان الثدي واللمف والسرطانات النسائية وسرطانات القولون والمستقيم وأيضاً أورام الرأس والرقبة.

الطبقي المحوري: يقدم هذا الجهاز صوراً طبقيّةً محوريّةً للمنطقة الجاري فحصها في الجسم عبر الأشعة السينيّة ويستخدم كأسلوب تشخيص إشعاعي.

كاميرا غاما: تتيح كاميرا غاما إمكانية تشكيل رؤيا خلال التصوير الإشعاعي عبر استقبال الفوتونات المحرّرة وتستخدم في التشخيص بسبب سرعتها وارتفاع نسبة دقتها.

خزعة الثدي الموجهة بالأمواج فوق الصوتية: يشمل هذا الأسلوب سحب عينة نسيج صغير من مناطق مختلفة من الآفة الثديّة باستخدام إبر خزعة (نواة) رفيعة وعريضة للقص الحاد وذلك لأغراض التشخيص.

تقنيات العلاج

TrueBeam (المعجّل الخطّي –Linac): إن هذا المعجّل الخطّي الذي يستخدم في العلاج الإشعاعي يفضَّل في علاج الأورام التي تجاور الأعضاء الصغيرة أو الخطيرة في كامل الجسم، ويتم استخادمها في العلاج الإشعاعي للأورام في أعضاء مثل الرئتين والكبد و الثديّين و التي تتطلّب مراقبة التنفّس. TrueBeam الذي يقلل فترة العلاج الإشعاعي من خلال قدرته على التركيز على مركز الهدف و ميزة إشعاعه السريع انه يحمي أيضاً النسيج السالم من الضرر خلال فترة الإشعاع. ويزيد هذا من نجاح الإشعاع وراحة المريض.

التقنيّات التي يتم تخديمها عبر هذا الجهاز هي:

IMRT: والتي تمكّن الأخصائيّين من ضبط الجرعة إلى الدرجة المثاليّة

IGRT: والتي تمنع الانزلاق تحت المنطقة الخاضعة للإشعاع في أسلوب العلاج الإشعاعي مصحوباً بالتصوير.

RapidArc: والذي هو جهاز للعلاج الإشعاعي تم إنتاجه بتقنية متطورة تقلّل من فترة العلاج الإشعاعي للمريض. وتمكن تنفيذ العلاج بسرعة عبر منع المريض من التحرّك. يدور الجهاز حول المريض فيقلل من فترة العلاج الإشعاعي و يتم استخدامه في تخفيف عملية العلاج التي تستغرق 15-30 دقيقة وتصحب بالتصوير، إلى عمليّة تستغرق دقيقتان.

إنّ هذا المستند هو لغرض الاستخدام في المستشفى فقط، يرجى عدم إخراجه من المستشفى.

[/fusion_builder_row][/fusion_builder_container]

×
ابحث عن أي شيء تريده ...