جميع الاحتياطات ضد COVID-19

جميع الاحتياطات ضد COVID-19

بدأت مجموعة أجيبادم في إستقبال المرضى الأجانب من جديد

يمر العالم بأزمة منذ شهور بسبب انتشار جائحة كوفيد-19، حيث قامت العديد من الدول، ومن بينها تركيا، بفرض الحظر  الجوي الكلي لإبطاء انتشار الوباء. أردنا إطلاعكم على الإحتياطات المتعلقة بجائحة كوفيد-19 والوضع الحالي للمرضى الأجانب الذين إضطروا للبقاء في تركيا لإتمام علاجهم في مستشفيات مجموعة أجيبادم.

قامت مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية بتنفيذ إجراء إدارة الأزمات منذ تاريخ الإعلان الرسمي عن ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا في تركيا يوم 11 مارس 2020. حيث تمت إعادة تنظيم مستشفياتنا ومراكزنا الطبية، لإستقبال المصابين بالعدوى. فتم الإعلان رسميا عن تحول مستشفياتنا لمراكز مكافحة جائحة كورونا، فقمنا بتشخيص وعلاج مرضى كوفيد-19 بالإضافة إلى استمرارنا في تقديم خدمات الفحص والتشخيص والعلاج للمرضى الآخرين نظرا لكوننا استوفينا المعايير الصارمة التي تطلبها وزارة الصحة التركية. وهذه شهادة على كفاءة المجموعة وسرعة تأقلمها في مثل هذه الظروف.

تدابير مكافحة العدوى والحفاظ على سلامة المرضى في مستشفياتنا متفوقة جدا بالنظر إلى المعدلات العالمية. بالنسبة لإجراءات مكافحة وباء كوفيد-19، قمنا بإعادة فحص وتقييم هذه التدابير باستمرار من طرف المجلس الطبي لمكافحة العدوى. حيث نقوم بعزل المرضى المشتبه بإصابتهم أو الذين تم تشخيصهم كحاملين لفيروس كوفيد-19 في أجنحة خاصة تم تحديدها مسبقا، وخصصنا لهم ممرات ومصاعد لا يُسمح لغير المصابيين بإستعمالها. كما أن الأطر الطبية التي ترعى هذه الحالات لا تشارك في رعاية المرضى الآخرين لمنع انتقال العدوى، وقد وضعنا رهن إشارة الأطباء والممرضات وغيرهم من الموظفين الذين يتعاملون مع مرضى كوفيد-19 غرفا في المستشفيات حيث لا يمكنهم العودة إلى منازلهم لمنع العدوى. كما يتم تطهير المناطق العامة في المستشفيات بشكل متكرر، وتجديد وفلترة الهواء على مدار الساعة. قُمنا كذلك بإزالة المجلات من غرف الإنتظار وأغلقنا المطاعم والمقاهي المتواجدة داخل المشافي، ولم نقبل سوى الأطعمة المغلفة والمعقمة.

نقوم بإستقبال جميع المرضى الذين يعانون من الحمى والسعال في منطقة معزولة بقسم الطوارئ. يجب على جميع الطاقم الطبي إرتداء ملابس الحماية الشخصية التي تُوفرها المستشفى، كما نقدم لجميع المرضى أقنعة طبية للحد من إنتشار العدوى. يتم عزل غير المصابين بفيروس كوفيد-19 في أقسام بعيدة عن قسم الطوارئ تحت إشراف أطقم طبية مختلفة. كما خصصنا نقاط دخول منفصلة للمستشفيات من أجل مرضى السرطان والأمراض المزمنة. يسمح بدخول مرافق واحد فقط لكل مريض بعد قياس درجة حرارة جسمه في كل زيارة. يتم فحص جميع المرضى الذين سيخضعون لعمليات جراحية للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كوفيد-19.

نقوم بتعقيم جميع المعدات في وحدة التعقيم المركزية ويتم تطهير غرف العمليات قبل كل إجراء. وبعد الجراحة، يتم نقل المرضى إلى غرف فردية للتعافي في كل أمان.

بصفتنا مجموعة أجيباديم للرعاية الصحية، سنستمر في تطبيق البروتوكولات الموصى بها من طرف منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة التركية وستكون دائما أولويتنا هي الحفاظ على سلامة مرضانا وأفراد عائلتهم. يسعدنا أن نؤكد لكم أننا سنستمر في دعم الاحتياجات الطبية لمرضانا أثناء وبعد هذا الوضع العالمي العصيب.

×
ابحث عن أي شيء تريده ...