لقد قام مجموعة أجيبادم بفتح مستشفى الثامنة عشر في المنطقة تقسيم

لقد قام مجموعة أجيبادم بفتح مستشفى الثامنة عشر في المنطقة تقسيم

لقد قام مجموعة أجيبادم بفتح مستشفى الثامنة عشر في المنطقة تقسيم

أحدث ارتباط في مجموعة أجيبادم للعناية بالصحة، مستشفى أجيبادم تقسيم هو مستشفى ذو غرض عام. وقد تم افتتاحه في شهر تشرين الأول من عام 2015 ليخدم جميع فروع الطب.

الفن المعماري العصري

مع تصميمه المعماري الذي يضفي لمسة واضحة على مظهر المدينة في منطقة شيشلي-تقسيم، تبلغ مساحة المستشفى حوالي 24 ألف متراً مربعاً من المناطق المغلقة، وقد تم استخدام أعمال Devrim Erbil في البناء، حيث يعكس استخدام المواد والألوان الطبيعية صورة من البساطة والصفاء، وذلك لعكس الرموز التاريخية لمنطقة تقسيم وباي أوغلو. تم تصميم مناطق الانتظار خصيصاً للمرضى وعوائلهم بأسقف عالية وميزات أشبه بالحدائق. كما أن قسم الاستراحة في طابق المدخل يقوم بجذب الانتباه بمساحاته الداخلية والخارجية المنعشة.

مناطق خصوصية للعناية بالمرضى

من ضمن منطقة الـ99 سرير التي تم تصميمها لجميع مراحل التشخيص والعلاج، يوجد ست غرف عمليات. ويوجد عشر أسرة في وحدة العناية المشددة العامة، اثنان منهم معزولان، وفي وحدة العناية المشددة بالمواليد الجدد يوجد مساحة لسبعة أسرة وسرير واحد معزول.

1AH_3889-E01كونها معدة بنظام عمل الوحدات، تملك غرف العمليات أنظمة جدران وحدات ومعدات تقنية حديثة، نظام “Insight” هو نظام في أحدث نظام تقني لتيار العمل التشاركي والأمثل لغرف العمليات المشغولة، ويتم استخدامه كواحد من الأنظمة الاختصاصية في المستشفى.

في جناح الطوارئ، حيث يوجد مدخلين منفصلين لدخول سيارات الإسعاف والمرضى، يوجد أيضاً غرف خاصة بمراقبة المرضى بالإضافة إلى غرف الإنعاش وغرف الاستجابة للحالات الجراحية والعظمية. كما توجد غرف الفحص في قسم الطوارئ، من أجل الفروع التي يتردد عليها المرضى للاستشارة في حالات الطوارئ، وتهدف هذه الغرف لتزويد المرضى بأسرع خدمة ممكنة.

الوحدات الطبية

مستشفى أجيبادم تقسيم هو مستشفى كامل الكفاءة يخدم جميع فروع الطب، ومن ضمنها الجراحة العامة والجراحة التجميلية والترميمية والجراحات النسائية والعصبية والعظمية والطوارئ وطب العيون وفروع البولية وENT من ضمن خدماتها.

التقنيات الطبية

لدى مستشفى أجيبادم تقسيم ثلاثة أجهزة Tesla MR وMR لكامل الجسم وأجهزه Tomosynthesis Mammogram ثلاثية الأبعاد، وجميعها من ضمن المعدات التقنية الطبية.

راحة المريض وأمانه

بإمكان المرضى أن يتلقوا جميع خدمات التشخيص والعلاج دون أن يحتاجوا للذهاب إلى أي مكان آخر، كما أن الوصول إلى جميع فروع الاختصاصات في المناطق المختصة من المستشفى يمكّن المرضى من الحصول على الخدمات مع أقل كمية ممكنة من التنقل. كما أن تصميم الخدمات ككتلة واحدة أتاح للمرضى تلقي خدمات التشخيص والعلاج والتأكيد على سلامة المريض بدون هدر أي وقت.

×
ابحث عن أي شيء تريده ...