خطوة جديدة في عالم الرياضة  أجيبادم مركز الطب الرياضي  الطب الرياضي وإعادة التأهيل أجيبادم

خطوة جديدة في عالم الرياضة أجيبادم مركز الطب الرياضي الطب الرياضي وإعادة التأهيل أجيبادم

خطوة جديدة في عالم الرياضة أجيبادم مركز الطب الرياضي الطب الرياضي وإعادة التأهيل أجيبادم

في عام 2012 تم أعتماد مركز أجيبادم للطب الرياضي من قبل الفيفا , كمركز طبي رياضي ذو مؤهلات عالية . ويهدف مركز أجيبادم للطب الرياضي الى الوقاية والعلاج والمحافظة على الصحة وتعزيزها ، فضلا عن تحسين كفاءة العملية التدريبية للرياضيين.

fifaaaأجيبادم – أكبر شبكة من المراكز الطبية في تركيا. أجيبادم تقدم تشخيص وعلاج  ذات جودة عالية, تقدم أجيبادم مجموعة كاملة من الخدمات في 18 عيادة اختصاصية و 13 عيادة خارجية. مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية هي مركز موصى بها لعلاج مثل هذه الأمراض جراحة المخ والأعصاب , القلب (الكبار والأطفال)، أمراض السرطان (العلاج الكيميائي، Trubeam، CyberKnife، Gammaknife، RapidArc)، وهناك أيضا مراكز لتقنيات الإنجاب (IVF)، زرع الأعضاء (الكبد، الكلى ونخاع العظام) جراحة العمود الفقري، جراحة العظام والكسور، الطب الرياضي، جراحة المسالك البولية، أمراض النساء، والجراحة الروبوتية (دافنشي روبوت)، والعديد من المجالات الطبية الأخرى التي تتطلب تقنيات وخبرات متقدمة. أجيبادم لديها 47 اتفاقيات للرعاية في جميع أنحاء العالم، وهي واحدة من الشبكات الرائدة في اتجاه الطب الرياضي. أجيبادم – الممثل الأول والوحيد في مجاله في تركيا، معتمد من قبل الفيفا.

الرياضة , الراحة والديناميكية …

مركز الطب الرياضي وأعادة التأهيل أجيبادم هي نقطة محورية  وأسلوب للحياة الجديدة

في ايامنا هذه الاضطرابات الوظيفية الشائعة و أمراض العمود الفقري والجهاز العصبي، الدهليزي والمعينات البصرية، وكذلك الرياضيين في كثير من الأحيان يلاحضون تدمير مفاصل الأطراف السفلية والعلوية. من خلال مركز أجيبادم، المجهز بمعدات إعادة التأهيل التكنولوجيا الفائقة، وصالة رياضية حديثة،غرف التدليك والحمامات ، اختبار stabilometry بالكمبيوتر فريق من ذوي المهارات العالية من المختصين إعادة التأهيل لديك القدرة سريعة وفعالة لتحقيق نتائج إيجابية. مركز الطب الرياضي أجيبادم يقدم نهجا متعدد التخصصات، وذلك بدعم من المتخصصين في العلاج الطبيعي، وعلم النفس، علم الامراض ، والأشعة التشخيصية والطب الرياضي والتغذية وعلم التغذية، وجراحة العظام وإعادة التأهيل، وممارسة علم وظائف الأعضاء، تطبيق الميكانيكا الحيوية، وأمراض القلب والأمراض الصدرية، و عمليات التخطيط للأفراد مشاكل المشي.  أيضا، مركز اجيبادم للطب الرياضي بمشاركة المتخصصين المؤهلين يقومون بأداء نجاح العملية الجراحية في الظهر، والجراحة التعويضية، والجراحة بالمنظار، والانتعاش الجراحي والتأهيل لا يتطلب عملية جراحية

النهج العلمي في مجال الطب الرياضي:

[fusion_builder_container hundred_percent=”yes” overflow=”visible”][fusion_builder_row][fusion_builder_column type=”1_1″ background_position=”left top” background_color=”” border_size=”” border_color=”” border_style=”solid” spacing=”yes” background_image=”” background_repeat=”no-repeat” padding=”” margin_top=”0px” margin_bottom=”0px” class=”” id=”” animation_type=”” animation_speed=”0.3″ animation_direction=”left” hide_on_mobile=”no” center_content=”no” min_height=”none”][fusion_lightbox] [/fusion_lightbox]- الخدمات الطبية المقدمة وفقا للمعايير الدولية.

– متخصصين من الأطباء والموظفين.

– فريق من ذوي الخبرة من الرعاية الصحية والطب الرياضي.

– نهج متعدد التخصصات.

– توسيع البنية التحتية والمعدات الطبية الموثوقة.

– الخدمات الصحية الوقائية.

[/fusion_builder_column][fusion_builder_column type=”1_1″ background_position=”left top” background_color=”” border_size=”” border_color=”” border_style=”solid” spacing=”yes” background_image=”” background_repeat=”no-repeat” padding=”” margin_top=”0px” margin_bottom=”0px” class=”” id=”” animation_type=”” animation_speed=”0.3″ animation_direction=”left” hide_on_mobile=”no” center_content=”no” min_height=”none”][fusion_lightbox] [/fusion_lightbox]- نهج إعادة التأهيل بعد العملية الجراحية الفردية.

– تشخيص وعلاج الإصابات الرياضية.

– تحقيق الحفاظ على مستوى عال من الأداء خلال التدريب والمنافسة.

– برامج تدريب شخصية حديثة والتدريبات.

– الإصلاحية دعم أوجه القصور واضحة من الرياضيين الذين يستخدمون اختبارات الأداء.

– العلاج التقويمي للألم.

[/fusion_builder_column][fusion_builder_column type=”1_1″ background_position=”left top” background_color=”” border_size=”” border_color=”” border_style=”solid” spacing=”yes” background_image=”” background_repeat=”no-repeat” padding=”” margin_top=”0px” margin_bottom=”0px” class=”” id=”” animation_type=”” animation_speed=”0.3″ animation_direction=”left” hide_on_mobile=”no” center_content=”no” min_height=”none”][fusion_lightbox] [/fusion_lightbox]- اختبار قوة تحمل العضلات isokinetic.

– القوة التفجيرية وتقييم قوة الجسم

– تقييم التوازن.

– تقييم قدرة التحفيز للعضلات.

– تحديد عتبة اللاهوائية.

– حساب نسبة الدهون.

– تحديد مرونة.

– حساب كمية الطاقة اليومية.

أجيبادم التمييز في الرعاية الصحية [/fusion_builder_column][/fusion_builder_row][/fusion_builder_container]

×
ابحث عن أي شيء تريده ...