اتفاقية تشمل خدمة 300 مليون شخص في إطار خدمات أجيبادم للرعاية الصحّية

اتفاقية تشمل خدمة 300 مليون شخص في إطار خدمات أجيبادم للرعاية الصحّية

untitled-3

قامت مجموعة أجيبادم للرعاية الصحّية ومجموعة (GBG) – والتي هي واحدة من عمالقة شركات التأمين في العالم – بتحقيق إنجاز سبّاق عبر عقد اتفاقية تعاون جديدة تشكّل قدوة للعالم أجمع. إذ أصبحت اتفاقيّة التعاون رسميّة بعد مراسم التوقيع التي حضرها كلّ من محمد على أيدنلار رئيس مجموعة أجيبادم وتوماس ساور الرئيس الإقليمي لمجموعة (GBG) ونائبه ألفريد ستوربيل، وسوف تتيح هته الإتفاقية إمكانيّة الإستفادة من جودة العلاج لما يزيد عن 300 مليون شخص من سكّان الدول المستقلّة وأوروبا الشرقيّة ودول البلقان. والأمر المتميز في هذه الاتفاقية هو أنّ الخدمة سوف تنحصر فقط في مجموعة مستشفيات أجيبادم للرعاية الصحّية و هذا النوع من الاتفاقيات هو الأول من نوعه في قطاع التأمين في العالم.

أصبحت مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية مجموعةً رائدة في تركيا إضافة إلى كونها ثاني أكبر مجموعة رعاية صحية في العالم من خلال الخدمات التي تقدمها حيث تتكون من 21 مستشفى و17 مركزاً طبياً في خمسة دول مختلفة، وقد دخلت أجيبادم في تعاون ضخم آخر يتم للمرة الأولى في العالم ضمن مجال الرعاية الصحية وذلك عبر التعاون بين مجموعة (GBG) المتمركزة في الولايات المتحدة والتي تقدّم خدماتها في أكثر من 120 دولة بخبرة 36 عاماً في قطاع التأمين العالمي، وقد ساهم التعاون الجديد في إنعاش القطاع.

للمرّة الأولى في قطاع التأمين

_ec_4361-2الجدير بالملاحظة في بوليصة التأمين الجديدة التي سوف يتم تقديمها من قبل مجموعة (GBG) للتأمين هو أنّ خدمات الرعاية الصحية التي سوف يتم تقديمها  سوف تكون فقط في مستشفيات مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية. ترتكز هذه البوليصة في الرعاية الصحية على تحديد الخدمات بمجموعة مستشفيات واحدة هي الأولى في العالم في قطاع الرعاية الصحيةّ! وفي هذا الصدد، تلفت هذه الاتفاقية الأنظار عبر كونها مثالاً للثقة الموضوعة في أجيبادم من قبل الشركة العالميّة. كما أنّ الخدمات الصحيّة التي سيتم تقديمها إلى المرضى من الدول المستقلّة وأوروبا الشرقيّة ودول البلقان سوف تكون أيضاً على المدى الطويل في  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سوف يتم أولاً إتاحة بوليصة التأمين الناتجة عن تعاون اثنتين من عمالقة القطاع في جورجيا وكازاخستان، تليهما أذربيجان وأوزباكستان ورومانيا وصربيا ومقدونيا والبوسنة والهرسك وأوكرانيا والإمارات العربية المتحدة ومنغوليا

.سوف يتم إتاحة بوليصة التأمين الصحي هذه للأفراد أو للمجموعات، وسوف يتمكن المستفيدون منها من تلقّي الخدمات الصحيّة في جميع مستشفيات أجيبادم، سواء كانت هذه المستشفيات في بلدهم أو في بلدان أخرى. كما ستغطّي البوليصة كلّاً من الأمراض سابقة الوجود بالإضافة إلى الأمراض التي تطرأ بعد تحرير البوليصة.

أجيبادم هي موضع الثقة وطنيّاً وعالميّاً.

_ec_4302-2أدلى محمد علي أيدنلار رئيس مجموعة أجيبادم بخطابٍ في مراسم توقيع الاتفاقيّة المنعقد في المديرية العامّة لمجموعة أجيبادم للرعاية الصحيّة وقال فيه: ” سوف تلبّي اتفاقيّة التعاون هذه بين أجيبادم ومجموعة (GBG) للتأمين احتياجات الأفراد في الدول المحيطة والتي تعاني من نقص كفاءة الرعاية الصحّيّة. أجيبادم هي مجموعةٌ تؤمّن الخدمات من الدرجة الأولى للمرضى من مختلف الدول في العالم من خلال مستشفياتها في 5 دول من ضمنها تركيا. وسوف تمكّن هذه الاتفاقيّة من توفير خدمات أجيبادم لعدد أكبر من المرضى في البلدان المجاورة”. كما نوّه إلى حقيقة كون تركيا نجماً يرتفع في مجال السياحة الطبّيّة وأن أجيبادم كانت وما زالت تخدم الكثير من المرضى الأجانب، وقد صرّح إلى أنّ الاتّفاقيّة سوف تجلب المزيد من المرضى الأجانب إلى تركيا

.وعلى صعيد آخر، نوّه توماس ساور الرئيس الإقليمي لمجموعة (GBG) للتأمين إلى أنّ هذا التعاون مؤسّس على الكفاءة وشبكة الخدمات الكثيفة التي تتمتّع بها مجموعة أجيبادم للرعاية الصحيّة وقال: ” تتضمّن هذه الخدمة الجديدة بلدان تعتبر فيها الرعاية الصحّيّة قاصرة. وقد تمّ تطوير البوليصة الصحّية الجديدة من أجل الحالات التي يعاني فيها الأفراد من صعوبات بسبب ارتفاع تكاليف العلاج، وسوف يضمن هذا تزويد المرضى بالرعاية الصحّية عالية الجودة بتكاليف مناسبة. وسوف تمكّن هذه الخدمة المرضى من الاستفادة من خدمات مجموعة أجيبادم للرعاية الصحيّة المتخصّصة تحت ضمان مجموعة (GBG) للتأمين “.

نوّه ساور عن عدم الرضا عن خدمات الرعاية الصحّيّة من طرف سكّان الدول المحيطة ذات الكثافة السكانيّة العالية مع قدرة التمويل لديهم. وصرّح إلى أنّ البوليصة الجديدة مطوّرة لتجلب الأمل لأكثر من 300 مليون شخص في هذه المنطقة .


×
ابحث عن أي شيء تريده ...